سفينة ون بيس
اهلا فيك في سفنية ون بيس ☺️♥️


قاتل....حارب....ساهم....وحقق حلمك
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 مهمه من نوع D

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ѕнαηкѕ
مشرف
مشرف
avatar

عدد المساهمات : 899
الخبرة : 8160

مُساهمةموضوع: مهمه من نوع D   الجمعة مارس 18 2016, 23:07

スモーカーالاسم باليابانية :
Sumōk الاسم بالرومانية:
Smoker الاسم بالإنجليزية:
الظهور الاول: المانغا, 97 الانمي: الحلقة 48
العمل: ضابط , في البحرية
اللقب: القناص الابيض, المدخن المطارد الابيض
مؤدي الصوت باليابانية: قنزو ماتسو (الحلقات ,48,94) ماهيتو اوبا (94+)
المؤدي بالإنجليزية: سكوتي راي
العمر:34
الميلاد: 14 مارس
الفاكهة: موكا موكا نومي (الدخان)
المعنى: (موكا موكا) الصوت الذي يصدره الدخان
سموكر هو الشخصية التي ظلت تطارد مونكي.دي. لوفي في جميع الظروف .... اسمه مشتق من كثرة تدخينه ومن فاكهة الشيطان الخاصة به ... اول ظهور له كان برتبة ضابط ,,, ولكن تمت ترقيته بعد احداث ارباستا الى كابتن.... يشار به في بعض الاحيان الى العميد الرئيسي لمدينة لوقوتاون....
يظهر سموكر كرجل كبير البنية بشعر رمادي مائل الى الاخضر , والذي دائما يحمل سيجارتين في فمه في آن واحد يلبس رداء ثقيل باللون الابيض والأزرق خاصة بالبحرية,, و كتب على ردائه كلمة بحروف الكانجي والتي تعني العدالة وكتبت على ظهره ,, يحمل سلاح مصنوع من حجر الكايروسكي ... ويلبس قفاز بني اللون مصنوع من الجلد , بنظال جنز ازرق مع حزام بني كبير ,, و جزمة (بوت) كبيرة الحجم باللون البني .
سموكر رجل صلب, من اول ظهور له كان يحاول تحدي لوفي ليهزمه في اللوقوتاون, ليس ككثير من جنود البحرية في ون بيس , سموكر لا يتبع قوانين العدالة ,, بل يتبع ما يراه من العدالة من قراراته ,, كما قال للنائبه تاشيقي في اراباستا , وايضا مثل ما ترك لوفي حرا في اراباستا عندما امر لوفي زورو انقاذه من البحر , ولكن اخبره انه كضابط سيقبض عليه في المرة القادمة
وايضا لم يكن يريد الكذب لياخذ الدور البطولي ويقول انه هزم كروكودايل, كما سيتبين في التقرير , لا يابه للقراصنة الذين يقطعون اهدافه مثلا: ايس ,, ,عندما كان يحمي لوفي . تركه جانبا ليلحق بالهدف الرئيسي والذي هو لوفي ولكن ايس كان له بالمرصاد, ظهر انه يحمل جانبا لينا , مثلا:
عندما اصدمت به بنت فوقع الآيس كريم على بنطاله . فاعتذر لها واعطاها المال لتشتري واحدا آخر ,,
وفي ارباستا كما راينا مع لوفي ,, ولكن لم يستطع ان يضبط مشاعره فقال بعدها : ايها الغبي , لن اتركك في المرة القادمة.,, يحب الهدوء ويكره الضجيج .. ولا يأتمن التشيبوكاي . لانهم في وجهة نظره مجرد قراصنة.
1-الضابطة هينا وله علاقة قوية بها لانها كانة زميلته في التدريب وقد عرفوا بعضهم البعض منذ فترة طويلة , هينا تناديه سموكر –كن بينما يناديها هينا فقط.
2- النائبة تاشيقي , وله علاقة وثيقة معها بصفتها نائبته , يحاول ان يتصرف بصرامة او بشكل جاف مع اخطائها ,, ويعتبرها شخص آخر عندما لا تلبس النظارات ,, ربما لانها تذكره بشخص ما ..
سموكر لا يهاب ان يواجه الناس الاعلى منه رتبة من الادميرالات من البحرية او حكومة العالم.
1-اشد الاعداء عليه .. وهو لوفي منذ ان استطاع الفرار منه في اللوقوتاون , سموكر يبذل كل ما يستطيع من جهد ليمسك بلوفي,, وهو مستعد للحاق به حتى في العالم الجديد ,, منذ ان راى باقي وهو يحاول اعدام لوفي فعندما راى لوفي يبتسم وهو على حافة الموت ذكره هذا بمنظر روجر قبل 20 عام عند إعدامه .. فرأى بأن
لوفي سيصبح اخطر رجال العالم, سموكر ظل يفكر طويلا لماذا انقذ دراجون لوفي في اللوقوتاون الى ان صرح سنقوكو(الادميرال الرئيسي) بأن لوفي هو ابن الثوري دراجون!! (لوفي الشخصية الموجودي في فاصل هذه الفقرة ... وفر علينا المصمم كاكاشي [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة])
2- سموكر جعل من ايس عدوا له ايضا فقال انه لن يجعل قرصان مثله يذهب بسهولة,, وايضا بعد ما ساعد لوفي على الهرب ,, يبدو انه حمل حقدا عليه.
- يعتبر سموكر جميع القراصنة اعداء له حتى لو كانوا من التشبوكاي .. مثل كرووكودايل بعد ما عرف خطته في اراباستا ... فهو فقط يحب الادميرالات.
عرض القليل في الانمي عن ماضي سموكر ,نعلم انه قد انضم الى البحرية مع هينا , يظهر ان هينا ساعدته على الانضمام بعد ان كان سيطرد من البحرية. وقد حضر اعدام جول . د .روجر
سموكر لحق بقراصنة قبعة القش عبر الجراند لآين , بعدما هرب منه في لوقوتاون , بينما كان يلاحقه , صنعوا اتفاقا وهو ان لا يخرج لوفي الى الجراند لاين الى بعد ان يهزم سموكر , و ضرب لوفي ضربا مبرحا ولم يقدر على فعل شي , ولكن تمكن من الفرار اثر قدوم قائد الثوريين دراجون والد لوفي , ويظهر انه تسبب في اعصار شديد ومطر .. وخلص لوفي من سموكر ,, ولم يكن يعرف لوفي آن ذاكـ ان دراجون والده .. فظل سموكر ونائبته تاشيقي بملاحقة قراصنة قبعة القش ... من بعد ما رأى لوفي يبتسم عند حافة الموت فتذكر روجر وعد لوفي من اخطر رجال العالم في المستقبل ..
سموكر لحق لوفي من لوقوتاون الى اراباستا حيث لقى ثاني قرصان يفر من قبضته الا وهو بورتوقاس دي ايس .. اخو لوفي الكبير .. التقى بـ إيس في مطعم في ناهونا .. وايس يمتلك فاكهة ميرا ميرا من نوع لوجيا (النار)
وكان لهما قدرتان متعاكستان .. فانتهت المباراة بالتعادل .. بعد حادثة اراباستا و هزيمة منظمة الباروكوركس . اعتبر مقر البحرية الرئيسي ان سموكر هو الذي ردع وهزم احد التشيبوكاي وهو كروكودايل لتغطية الحقيقة وهي عجز سموكر ,,رد سموكر غاضبا بانه لم يهزم كروكودايل , ورفض الميداليات والعروض التي قدمت البحرية له ولتاشيقي . بل صرح بان طاقم قبعة القش وبالذات لوفي هو الذي هزم كروكودايل ولكن رفضوا الاستماع له.
ارسل سموكر رسالة للأدميرال اوكيجي ليوصلها الى لوفي . ولكن صرح اوكيجي بان الرسالة غبية جدا و لوفي لم يكن ليسمعها على اي حال (لانه كان مجمدا في ذلك الوقت) .
بعد حادثة الانيس لوب وهزيمة الـ سي بي 9 رؤي سموكر على جزيرة في الجراند لاين وقد قبض على قرصان غير معلوم اسمه ولكن مكافأته50,000,000 بيلي فقد قال لتاشيقي ذلك ..(لا يصرح لاحد من البحرية عبور الجراند لاين اي الوصول للعالم الجديد) الا ان تكون رتبته ضابط او عضو في جيش ضابط او رتبة اعلى .. فبعد ما اتت الترقية لسموكر صرح للبحرية بانه سيمسك بقبعة القش ختى لو تطلب الذهاب الى العالم الجديد.. ووشم على صدره وشم لم يكن على صدره في اراباستا.
سموكر ×قالي
الدواعي : القبض على القراصنة
المنتصر: سموكر بسهولة
سموكر× لوفي
الداعي: التحدي الذي قطعوه
المنتصر: قوطعت المعركة من قبل الثائر دراجون
سموكر× ايس
الدواعي: لان ايس اعترض طريق سموكر عندما كان يحاول اللحاق بلوفي
المنتصر : = التعادل
الاسم باليابانية: : モクモクの実
الاسم بالإنجليزية plume- plume fruit
النوع: لوجيا
الصاحب : سموكر
الموكا موكا نو مي فاكهة من نوع لوجيا التي تتيح للمستخدم التحول الى دخان او صنع الدخان باي شكل كان.
سموكر مقاتل صلب , قوته تفوق قوى جميع الضباط من رتبته , فقد استطاع الامساك بلوفي في اللوقوتان لولا تدخل مونكي.دي.دراجون , واستطاع ان يقاتل منفردا ضد قائد الفريق الثاني من قراصنة اللحية البيضاء . وهو بورتوقاس.دي.ايس,, ولم يواجه اي مشاكل في القبض على قرصان بمكافئة 50.000,000 بيلي . وهو من الناس القليلين الذين استطاعوا الامساك بلوفي غير الادميرال اوكيجي ,
كيزارو , سانتمارو
الاسلحة
سموكر يحمل سلاح على ظهره , سلاحه مصنوع من حجر الكايروسكي الذي يخمد قوى فاكهة الشيطان (فالذي ياكل الفاكهة لا يستطيع تحريك جسده في البحر , يلبس سموكر جاكيتا ثقيلا ليقيه من تاثير الحجر على نفسه , وعندما يتحول الى دخان لا يتحول السلاح معه بل يمسك السلاح مستخدما دفع الدخان .
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
القوى والضعف
فاكهة سموكر قوية جدا تتيح له التحول الى دخان ليمتص الضربات وليهاجم ويمسك خصومه بالدخان ,, ولكن يستطيع الشخص الافلات منها مثل حركة لوفي (قوموقومونو فوسين) البالون .. فيستطيع التحليق في الهواء هربا من سموكر
: التقنيات
ホワイ ト・アウトالاسم باليابانية :
, Howaito Auto الاسم بالرومانية:
White out الاسم بالإنجليزية:
الاسم بالعربية: وايت آوت
يطلق سموكر الدخان من يده ويستعمله ليرفعه عن الارض ويقبض عليه حيث انه يستطيع القبض على عدد كبير من الاعداء
イト・ブロー الاسم باليابانية:
· Howaito Burō الاسم بالرومانية :
White Blow الاسم بالإنجليزية :
الاسم بالعربية : وايت بلوو
يطلق سموكر سحابة من الدخان من ذراعيه ليصنع انفجارا قويا عند خصمه , بعد الضريه يستطيع الامساك بخصمه مثل حركة وايت آوت وهناك طريقة اخرى لنفس الهجوم , بان يحول ذراعه الى دخان باستثناء قبضته ثم يضيب خصمه لكمة طويلة المدى .
ホワイト・スネーク الاسم باليابانية:
Howaito Sunēku الاسم بالرومانية :
White Snake الاسم بالإنجليزية:
الاسم بالعربية: وايت سنيك
هي تقنيه عباره عن مد ذراعه على شكل ثعبان لينقض على خصمه ويمسكه وهذه الاذرع تكون صلبه جدا بحيث لا يستطيع الخصم الافلات منها.

ホワイト・スパーク الاسم باليابانية:
, Howaito Supāku الاسم بالرومانية:
White Spark الاسم بالإنجليزية :
وايت سبارك الاسم بالعربية:
تتيح الحركة لسموكر التحول الى دخان بشكل كامل ليقبض على الاعداء
ホワイト・ランチャー الاسم باليابانية:
, Howaito Ranchā الاسم بالرومانية:
White Launcher : الاسم بالانجليزية
الاسم بالعربية: وايت لاونشر
يتحول سموكر الى دخان و يقذف نفسه الى العدو ,ثم يمسكه بسلاحه كايروسكي جوت

_____________________________

مهما كنت لن تعرف حقيقه نفسك الا عندما يأتيك الموت.
حينما يأتيك الموت ستعرف اي شخص انت.
وستفهم حقيقه طبيعتك البشريه لحظه الموت.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مهمه من نوع D
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
سفينة ون بيس :: القسم العام :: الأنمي العام-
انتقل الى: