سفينة ون بيس
اهلا فيك في سفنية ون بيس ☺♥


قاتل....حارب....ساهم....وحقق حلمك
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 تقرير عن كونكارو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Y U K I
عضو
عضو


عدد المساهمات : 131
الخبرة : 904

مُساهمةموضوع: تقرير عن كونكارو   الجمعة يناير 22 2016, 00:32

تقرير عن كانكرو




الاسم:كانكورو
العمر: في الجزء الاول:14-15
في الجزء الثاني: 17
الطول:167 cm
الوزن:61.2 kg
تاريخ الميلاد:15-5
فصيلة الدم:B
القرية:قرية الرمال المخفية
الرتبة:جونين
الاقارب: الاب: الكازيكاجي الرابع- الام :كارورا- الخال: ياشامارو- الاخت:تيماري- الاخ:قارا.


كانكورو هو الابن الثاني للكازيكاجي الرابع والاخ الاصغر لتيماري والاكبر لقارا. في اول ظهور له كان يحمل دميته كاراسو على ظهره ملفوفة بضمادات.
يميل كانكورو في القتال الى استخدام كاراسو اضافة الى تقنية مشابهة لتقنية الاستبدال. يغوي اولاً العدو ويجعله يقترب من كاراسو (المتنكر بشكل كانكورو) فيما بعد يكشف عن نفسه بإزالة الضمادات لينهي قتاله مع العدو وتكون النتيجة لصالحه.


دمى كانكورو مجهزة بالعديد من الخدع والاسلحة المختلفة مثل الغازات السامة واطلاق القذائف اضافة الى امكانية فصل اجزاء الدمية واستخدام الانصل السامة المخبأة فيها.


فيما بعد يستخدم كانكورو دمية اخرى وهي كورواري وهذه الدمية مصممة لتكون وحدة خداع يمكنها ان تحمل بداخلها العدو بينما يقوم كاراسو بقتل العدو باستخدام الانصل السامة.


اختبار التشونين:
عند وصول كانكورو مع فريقه الى كونوها لأول مرة اصطدم به كونوهامارو فأمسك به وهدد بجرحه فحاول ناروتو التدخل إلا انه خدع بأحبال التشاكرا الخاصة بكانكورو بعد ذلك وصل ساسكي(في حين كان كانكورو يهم بالكشف عن دميته كاراسو) وقذف كانكورو بصحرة اصابت جبينه .. وعندها ظهر قارا..


في اختبار التشونين الاول (الكتابي) استخدم كانكورو دميته كاراسو المتنكر بهيئة احد المراقبين مزوداً اياه بكاميرا تصوير في عينه اليسرى فتمكن بذلك من الحصول على اجابات الاختبار.


في اختبار التشونين الثاني في غابة الموت حاول كانكورو ان يمنع قارا من اراقة الدماء كما نصح نينجا قرية المطر بعدم مقاتلة قارا لأنهم لا يملكون اي فرصة للفوز امام قارا الا ان محاولاته قد باءت بالفشل فقتل قارا الفريق باكمله وبسهولة لكن ذلك لم يشبع رغبته بالقتل إلا ان كانكورو وتيماري استطاعا معاً اقناعه بأن يهدأ وان لا يريق المزيد من الدماء.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تقرير عن كونكارو
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
سفينة ون بيس :: القسم العام :: الأنمي العام-
انتقل الى: