سفينة ون بيس
اهلا فيك في سفنية ون بيس ☺️♥️


قاتل....حارب....ساهم....وحقق حلمك
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 تقرير عن الحرب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Y U K I
عضو
عضو


عدد المساهمات : 131
الخبرة : 904

مُساهمةموضوع: تقرير عن الحرب    السبت يناير 23 2016, 12:11

الريكودو سينين كان اول من ابعد ويلات الحرب وجلب السلام الى العالم .عاش الناس في عهده في حب و ونعيم و رخاء ،ولكن ذلك الاستقرار لم يدم طويلا، لانه انتهى بعد موته. الاختيار الذي رأه مناسبا لخلافته سببا في ذلك: حيث انه فضل الابن الاصغر الذي يظن ان الحب هو المفتاح لجلب السلام، على القوة التي يراها الابن الاكبر وسيلة مناسبة لذلك.
منذ ذلك الوقت والصراعات والنزاعات والحروب بشرها و شقائها و دموعها قائمة بين القرى. كل يحاول فرض عدالته و الوسيلة التي يراها مناسبة لاحلال السلام .واخر حدث يشهده العالم هي حرب الشينوبي الرابعة التي اعلنها مادارا ضد حلف الشينوبي.



آوتشيوا مادارا، احد مؤسسي قرية كونوها و القائد السابق لعشيرة الاوتشيها ،كان و لازال الشخصية الغامضة في المانغا حتى الان .كان اول من فعل المانغيكيو شارينغان بل تعدى تلك القوة وضحى باخيه من اجل عينيه للحصول على الابدي، الذي مكنه من اعتلاء عرش عشيرة الاوتشيوا و تنصيب نفسه قائدا عليهم .

الاوتشيها بقيادة مادارا و كغيرهم من العشائر الاخرى ،يخوضون حروبا وقتالات لبسط نفوذهم على الاخرين، وكان شعارهم القوة من اجل السلام .كيف لا وهم احفاد الابن الاكبر للريكود ،الذي كان اول من تبنى تلك الفكرة و عمل بها .لم يكن يضاهيهم احد في القوة الا السينجو بقيادة هاشيرامي .وقفوا بوجوههم وكانوا ندا لهم.خاض الاوتشيوا و السينجو معارك عديدة فيما بينهم دون ان يتغلب احدهم على الاخر .كان ولابد من وضع حد لذلك الصراع الازلي و لتلك الحروب فابى حفدة الابن الاصغر الا ان يقدموا هدنة ليحل السلام مجددا .



مادارا كان الوحيد الذي عارض ذلك لكنه رضخ لمطالب عشيرته فوافق مكرها. وبذلك شهد العالم ولادة قرية كونوها .فكان ولابد من اختيار هوكاغي للقرية ،وقع ذلك على هاشيرامي وافق الجميع الا مادارا الذي عارض ذلك.لم يجد آذان صاغية لمطالبه وخذله عشيرته الاوتشيها الذين آثروا السلام على اتباع الطموحات الشخصية لمادارا . فما كان له الا ان يخرج من القرية و يرحل بعيدا عنها .

مادارا لم يستصغ الامر ولم يستسلم، رجع الى كونوها مصمما على الانتقام .تصدى له الهوكاغي ودارا بينهما قتال طاحن ،الكل اعتقد ان مادارا قتل على يد الشودايمي ولكن ما حدث في الحقيقة لم يتوقعه احد.



مادارا المميز بامتلاكه لاقوى شاكرا من بين الاوتشيوا لم يقتل ،كان هدف من قتال الشودايمي هو الحصول على بعض من قوة جسده المميز، ليبدأ بعد ذلك في التحرك في الخفاء سعيا وراء تحقيق خطته لاحلال السلام في العالم بمنظوره الخاص.اسس منظمة الاكاتسكي التي كانت تضم اقوى الننجا. كان يقود تحركاتها في الظلام وقد كلفهم بمهمات مختلفة من اجل تحقيق هدفه الذي يسعى اليه:عين القمر .



عين القمر لها عدة شروط لتحقيقها لعل اهمها القبض على البيجو 9 لاستدعاء و اعادة جيوبي مرة تانية ليقوم بختم في جسده ويصبح الجينشوريكي الثاني لبعد الريكودو سينين.
ذلك سيمكنه من نقل زيادة قوة عينيه الى اعلى المستوايات لتنفيذ تقنية التسوكويومي اللانهائي،وتسليط قوته على القمر ليتمكن من السيطرة على العالم كله.وبذلك يصل الى هدفه وهدف جده الابن الاكبر للركودو سينين، وهو نشر السلام في العالم بالقوة .


لم يتبقى لمادار سوى كيوبي و هاشيبي لينفذ خطته عين القمر .تحركات منظمة الاكاتسكي اصبحت كثيرة و تعدت مرحلة السرية ،وصلت اخبارهم الى كل القرى. فما كان للدول الخمس الكبرى الا ان يعقدوا اجتماعا طارئا لوضع حد لتلك المنظمة التي اصبحت خطرا على الكل .مادارا فاجأهم خلال اجتماعهم وكشف لهم عن هدفه و طلب منهم تسليمه كيوبي و هاشيبي لتنفيذ خطته عين القمر. ولكن مطلبه قابله رفض قاطع من الكاغيات. فما كان له الا ان يعلن الحرب في سبيل الحصول على هاشيبي و كيوبي.

اعضاء الاكاتسكي


uchiha madara


توبي او مادارا ،القائد السابق للاوتشيوا و مؤسس منظمة الاكاتسكي .تضرر جسده و قوته بعد معركته ضد الشودايمي.لم يظهر قوته الحقيقية بعد وكعادته يخطط لكل صغيرة و كبيرة قبل ان يتحرك .يعد العدة والعتاد للدخول الى حرب لا هوادة فيها من اجل تحقيق هدفه.جهز جيشا كبير من الزيتسو يقدر ب 100000 هذا بالاضافة الى 7 من البيجو و الرينيغان الذي تمكن من استرجاعه بعد موت ناغاتو ، فمكنه من التحكم في 6 من الجينشوري




kabuto


كابوتو جاسوس سابق لدى ساسوري و الدراع الايمن لاوروشيمارو، كان يعمل عند الاكاتسكي ولكن بعد ذلك اصبح يعلم ضدهم ويتجسس عليهم لصالح اوروشيمارور.لديهم تقنيات لا يستهان بها في الطب ذكي جدا و يتصف بالخبث والدهاء في كل تحركاته .
زرع بعض خلايا اوروشيمارو ليتمكن من الحصول على قوته .استطاع العثور على مخبأ مادارا ،و عرض عليه مساعدته في الهرب و مده بجيش لا يستهان به مكون من اقوى الشينوبي .بشرط الحصول على اوتشيها ساسكي .فما كان لمادارا الا ان يرضخ لطلبه خصوصا بعد ان فاجأه بالتابوت السادس الذي لم يكشف عن سره بعد

Zetsu

جيش الزومبي






حلف الشينوبي



تحالف الشينوبي ،هو اتحاد للقوى العسكرية بين القرى لاقوى الدول الخمسة:دولة النار ،دولة الرياح،دولة البرق،دولة الماء ،دولة الارض بالاضافة الى الساموراي من دولة الحديد.

الهدف من هذا التحالف هو حماية الجينشوريكي و التصدي لمادارا في الحرب ،لمنعه من تحقيق هدفه المتمثل في خطة عين القمر .
اتفقت الدول الخمس على تكوين ذلك التحالف و على القوة العسكرية التي ستساهم بها كل دولة ،كما انهم تعاهدوا على تقاسم كل المعلومات السرية التي عندهم حول منظمة الاكاتسكي.
اختار ميفون قائد الساموراي ،الرايكاغي الرابع قائدا اعلى لحلف الشينوبي ووافقه على ذلك كل الكاغيات . و تم اتخاذ قرية كومو كمقر لهم لتسيير العمليات الحريبة.
كما ان الحلف نظم صفوفه و قسم قواه البشرية الى عدة كتائب عسكرية .
جيش حلف الشينوبي مكون من 80000 ننجا وساموراي مقسم الى 9 فرق وعلى رأس كل واحدة منها قائد.كل فرقة تضم مقاتلين ذوي قدرات قتالية متشابهة

(المـقـر الـرئـيـسـي)

جدير بالذكر أن التسوشيكاغي [أونوكي] انضم لكتيبة [غارا] كما أن الميزوكاغي [ماي تيرومي] مكلفة بنقل [ الدايميو ] (اللوردات الإقطاعيين) لمكان آمن مع الحرص على سلامتهم.

يتكون الجيش الحربي بشكل أساسي من 5 كــتــائــب يقودها 5 نينجـا، إذ كل كتيبة لها تخصص معين وتتكلف بمعارك ذات ظروف معيارية معينة .




الـمسـتـشـار الـعـسـكـري : [شيكاكو نـآرا ]





مسؤولـي الاستشعار والتواصل مع الـكـتـائـب : [إنويشي ياماناكا] & [آو]


↓ أسـمـاء الـــنـــيــنـــجــا وفق نـفـس تـرتـيـب الصـورة فـوق ↓


Zabusa Momochi

Amiury Ringo

Fuguki

Homatsu

Itachi Uchiha

Sasori

Shin

Chûkishi

Deidara

Haku

Kuriarare

Mangetsu Hozûki

Jinin

Pakura

3rd Raikage

Mûu

4rd Kazekage

2nd Mizukage

Han

Yugito Nii

Yagura

Utakata

Nagato Uzumaki

Chiyo

Torune

Hanzo

Kimimaru

Kinkaku

Ginkaku

Rôshi

Fûu

Gari

Hizachi Hyûga

Kakuzu

Dan Kato

Asuma Sarutobi





استعدادات الحرب

بعد ان اعلان مادارا الحرب ضد حلف الشينوبي. قرر كاغيات نقل الجينشوري الى جزيرة نائية في قرية كوم ذات حراسة مشددة، من اجل ابعادهما عن قبضة مادارا .كما ان ناروتو استغل الفرصة بوجود كيلر بي الذي يتحكم في البيجو خاصته تحكما كاملا ،من اجل التحكم في كيوبي .تمكن ناروت من كييبو بعد تدريب و مساعدة بي و تدخل كوشينا ام ناروتو التي كانت مختومة داخله على شكل شاكرا.

كونوها قامت بارسال فريق من الننجا بقيادة انكو للتحري عن مخبأ مادارا .تمكنوا من من العثور عليه بعد ان تقفوا الاثار و الجثث التي خلفها كابوتو ورائه عن قصد .امرتهم باخبار حكف الشينوبي بتلك المعلومة الهامة في حين انها قررت متابعة التحريات الى ان تمكن كابوتو من القبض عليها استغلال جسدها الذي يحوي شاكرا اوروشيمارا ليزيد من قوته .


مادارا ارسل كيسامي ليتجسس على قرة كومووليمسك وهاشي ،خاض قتلا ضد بي و لم يتمكن من هزيمة الي ان ساعده الرايكاغي في ذلك و ظنوا انهم قتلوه.تمكن من الاختباء داخل الساميهادي و التجسس على كل صغيرة وكبيرة تحدث ،الا ان تمكن ناروت من كشفه بواسط نمط كيوبي الذي اعطاه القدرة خاصة تمكنه من الاحساس بالشر .هزم كيسامي على يد غاي و تمكنوا من احتجازه و للتعرف على المعلومات التي يخبؤها ،الا انه لم يمكنهم من ذلك ،فانتحر بعد ان قام بارسال معلومة مهمة الى مادارا وهي موقع جزيرة السلحفاة التي يوجد فيها الجينشوريكي.

مادارا ارسل كابوتو الى تلك الجزيرة رفقة الزومبي دايدارا للقبض على الجينشوريكي ولكن اوانوك تصدى لهم و لم يانلوا مرادهم ،الا انهم لم يخرج من تلك المهمة صفر اليدين ،حيث تمكن من القبض على ياماتو .

كابوتو قام باستخدام سم يلغي قوة هاشيرامي التي يستعملها ياماتو و تمكن من استعماله لتقوية الزيتسو.




بداية الحرب




في ظل الاستعدادت التي يقوم بها حلف الشينوبي وجيش مادارا .بدأ كل منهم بتحركات سرية سعيا وراء المعلومات التي تمكنه من مباغثة الخصم .
وضعت الحرب اوزارها وبدأ كلا الطرفين في التحرك .معارك حامية الوطيس جمعت بين حلف الشينوبي و جيش مادارا.



معركة الكتيبة الثالثة بقيادة كاكاشي ضد السيافين

هذه من اهم المعارك المنتظرة التي يقودها كاكاشي ضد السيافين السبعة .
تمكنت وحدة الكمائن من نصب فخ لمقاتلي الاكاتسكي لكن تم تجوازه بسهولة .
في حين ان تحركات الفرقة الثالثة مقيد بسبب تقنية السراب التي استعملها زابوزا.
باكورا تقنية الشاكوتون و تمكن من القضاء على عدد من مقاتلي حلف الشينوبي.و غاري قتل تاجيكي بتقنية باكوتون .في حين ان ساكوروا تقوم باسعاف الجرحى.
ازدادت الامور تعقيدا بالنسبة للحلف الشينوبو عندما قام غاري و باكورا من استدعاء الننجا السيافين الذين تسببوا في اضرار جسيمة للحلف .
كاكاشي قام ببناء خطة محكمة بساعدة من اينسوي نانا، سانتا يامناكا و ماكي من اجل الاطاحة بزابوزا .توجه كاكاشي الى زابوز براكيري ولكن هاكو تصدى لها.
لكن كاكاشي كان مصمما على تخليص زابوزا من محنته تلك فاعادة الكرة و نجح في القضاء على زابوزا.وتمكن الهلف كذلك من القضاء على هاكو .

المعركة و الصراع لا يزال قائما بين السيافين و حلف الشينوبي ،فمن الذي سيخرج منتصر يا ثرى.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تقرير عن الحرب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
سفينة ون بيس :: القسم العام :: الأنمي العام-
انتقل الى: